إعلان مشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
تشرفنا في هذه الليلة المباركة بالمشاركة في موكب عزاء محلة باب الطاق بمناسبة ليلة شهادة علي الأكبر بن الحسين عليه السلام، حيث سادت أجواء الإيمان والحزن والولاء لسيد الشهداء.
وقد جرت مراسم مهيبة في صحن مرقد الإمام الحسين، تم خلالها تسليم راية الإمام الحسين عليه السلام إلى كفيل العزاء السيد عباس شبر، بحضور السادة ووجهاء محلة باب الطاق الكرام، في مشهد جسّد روح الانتماء والوفاء لنهضة الإمام الحسين عليه السلام.
كما نتقدم بالشكر والتقدير إلى خادم الإمام الحسين عليه السلام الحاج جواد السيد كاظم قفطون، وإلى جميع الإخوة المؤمنين الذين ساهموا في إحياء هذه الشعائر المباركة.
وقد اتسمت المناسبة بأجواء روحانية مؤثرة، امتزجت فيها الدموع بالعبرة، واستُذكرت خلالها مواقف الفداء والتضحية التي جسدها علي الأكبر عليه السلام يوم الطف، سائلين الله تعالى أن يتقبل هذا العزاء، وأن يرزقنا الثبات على نهج أهل البيت عليهم السلام وخدمة شعائرهم.
عظم الله أجورنا وأجوركم بمصاب الإمام الحسين وأهل بيته عليهم السلام، وجعلنا الله وإياكم من السائرين على دربهم المبارك.